• الأكثر تفاعلاً
 
  • أحدث الفيديوهات
"محمد بن سليّم" نائباً لرئيس الاتحاد الدولي للسيارات للتنقل
12/3/2013
 
 
 
"محمد بن سليّم" نائباً لرئيس الاتحاد الدولي للسيارات للتنقل
 

باريس (سبيييد) - انتُخب الدكتور الإماراتي "محمد بن سليّم" نائباً لرئيس الاتحاد الدولي للسيارات (FIA) للتنقل، الهيئة الدولية المشرفة على رياضة السيارات، التي تمثل أيضاً الملايين من مستخدمي الطرق حول العالم، وذلك في اجتماع الجمعية العمومية بالعاصمة الفرنسية باريس.

وحظي بن سليّم رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة ورئيس اتحاد الإمارات للسيارات والدراجات النارية بإجماع نوادي التنقل العاملة تحت مظلة الاتحاد الدولي للسيارات في منطقة الشرق الأوسط، والتي كانت حاضرة في الاجتماع.

وفي قطاع السيارات والتنقل، يمثل الاتحاد الدولي للسيارات حقوق أكثر من 60 مليون مستخدم للطرق من أكثر من 230 نادياً عضواً، وذلك من خلال الحملات التوعوية والنشاطات التي تدافع عن حقوقهم.

وكان محمد بن سليّم خدم لولايتين في منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات للرياضة منذ 2008 تحت قيادة الرئيس الحالي الفرنسي جون تود وسلفه الإيطالي ماكس موزلي.

وعلق بن سليّم على تعيينه في المنصب الجديد قائلاً: "أنا فخور بكل الانجازات التي قمت بها في رياضة السيارات خلال السنوات الماضية، والآن أتطلع للقيام بإنجازات مماثلة في قطاع السيارات والتنقل في الاتحاد".

وصدر تقرير آخر بتوجيه من بن سليّم تضمن خطة من 6 نقاط لرفع عدد السائقين، المشرفين والمتطوعين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعدد فعاليات رياضة السيارات في المنطقة بنسبة 20% بحلول العام 2015.

وفي شهر يوليو الماضي، عين الاتحاد الدولي للسيارات (FIA) "محمد بن سليم" رئيساً لفريق عمل مكلف لبناء خطة مدتها عشر سنوات لتطوير رياضة السيارات عالمياً.

تابعونا على موقعنا "www.speeed.com" لمزيد من الأخبار والتقارير والنتائج في رياضة المحركات عبر العالم.

 
الصور
 
 
 
 
التعليقات

 
 
لا يوجد تعليقات
 
 
1
المقارنة